تسديد قروض

فيما يلي الخطوات الرئيسية التي لا يجب تفويتها أثناء إنشاء الشركة:
قم بتطوير دراسة للسوق لمعرفة كل جانب من جوانب قطاع النشاط والسوق الذي تتجه إليه شركتك المستقبلية (خصوصياتها تسديد قروض ، والعملاء والمنافسون المتمركزون بالفعل ، وما إلى ذلك).

قم بإنشاء خطة عملك التي ستدمج جميع المعلومات التنظيمية حول شركتك (الشكل القانوني ، القيود التنظيمية المختلفة ، إلخ) ، واحتياجاتك المادية وغير المادية والعقارية لدورة التشغيل الخاصة بك بالإضافة إلى الأهداف المالية التي يجب عليك تحقيقها ( توقعات CA وحصة السوق وما إلى ذلك).

تسديد قروض الرياض البحث عن المساعدات المالية التي يمكن أن تقدمها الدولة أو المجتمعات أو أي منظمة أخرى.

وضع خطة تمويل مع بنك يوافق على متابعتك حتى تتمكن من تمويل شركتك.

تحرير الأموال من ائتمانك المهني الذي سيسمح لك بإجراء استثماراتك ثم بدء نشاط عملك.

جميع خصائص الائتمان المهني لإنشاء عملك
لجعل إنشاء مشروع جديد حقيقة واقعة تسديد قروض مكة ، غالبًا ما يكون طلب التمويل ضروريًا. يمكن أن يتراوح مبلغ المشروع الريادي من عدة آلاف إلى عدة ملايين من اليورو. يمكن بعد ذلك منح قرض احترافي قابل للاستهلاك ، لمدة تتراوح بين 2 و 7 سنوات ، من قبل البنك من أجل تمويل جزء من المبلغ الإجمالي للاستثمار.

بمجرد الإفراج عنه ، يمكن استخدام الأموال من قرض العمل الخاص بك في جميع النفقات والإجراءات الرسمية التي ستؤدي إلى بدء دورة تشغيل عملك. وبالتالي ستكون قادرًا على شراء السلع الرأسمالية (الآلات الصناعية ، ومعدات تكنولوجيا المعلومات ، والمكاتب ، والمركبات ، وما إلى ذلك) ، وأي مباني تجارية واحتياجات رأس المال العامل الخاص بك. أثناء انتظارك لتحصيل مبيعاتك ، من المهم حقًا أن يكون لديك نقود متاحة لبدء نشاطك التجاري. سيسمح لك رأس المال العامل هذا بالدفع للموردين وفواتير الطاقة الخاصة بك وخاصة القوى العاملة الخاصة بك إذا قمت بتعيين موظفين.

من المفيد أن تعرف: إذا كنت قد أشرت إلى نيتك في تمويل المباني التجارية ، فيمكن سداد قرضك تسديد قروض الراجحي بجده لإنشاء عملك على مدى فترة أطول. في الواقع ، يمكن للمدير أن يطلب تعويض شراء عقار على مدى 15 عامًا ، أو حتى 20 عامًا وفقًا لمعايير البنوك.

ما هي شروط الحصول على قرض مهني لإنشاء مشروع تجاري؟
لتمويل إنشاء شركتك ، يجب أن تستوفي العديد من الشروط التي يجب أن تكون قادرة على تلبية معايير التمويل للبنوك:

تقديم خطة عمل قوية مع آفاق حقيقية للربحية والملاءة على المدى الطويل ؛
إظهار قيادتك تسديد قروض الاهلي وقدرتك على إدارة اتجاه عملك المستقبلي ؛
تقديم مساهمة شخصية ؛
تنويع مصادر تمويل مشروعك (المساهمة الشخصية ، الائتمان المهني ، مساعدات الدولة ، وجود شريك واحد أو أكثر ، إلخ) ؛
إذا لزم الأمر ، قم بتقديم ضمانات سداد إضافية (ضمان بنكي و / أو تعهد).

تعد المساهمة الشخصية إلزامية تقريبًا للحصول على ائتمان احترافي
من النادر أن يتمكن رائد الأعمال من اقتراض 100ظھ من المبلغ الإجمالي لمشروع إنشاء مشروعه. غالبًا ما يطلب البنك مساهمة شخصية من أجل تقليل رأس المال المراد تمويله.

كجزء من إنشاء الأعمال التجارية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى مساهمة بنسبة 30 ظھ. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف هذه النسبة اعتمادًا على ثلاثة عناصر رئيسية: رأس المال المقترض ، وجودة خطة عملك ومستوى المخاطر المقدرة من قبل المُقرض المخصوم بفضل التقييم العام للمشروع.

التعليقات


إضافة تعليق